علاج أمراض القلبEspañolEnglish

اتصل للتحدث مع منسقي الرعاية لدينا:

اتصل للتحدث مع منسقي الرعاية لدينا:1-800-576-2866

يحظى مركز بايلور سانت لوك الطبي (Baylor St. Luke's Medical Center)، مقر معهد تكساس للقلب (Texas Heart Institute)، باعتراف دولي بوصفه مركزاً رائداً في مجال رعاية القلب والأوعية الدموية. ويشكل مركز بايلور سانت لوك الطبي مع معهد تكساس للقلب واحداً من أكبر مراكز القلب والأوعية الدموية في العالم الذي يقدم مجموعة كاملة من برامج القلب التخصصية.

وتضم برامجنا - التي تتراوح من خدمات الأوعية الدموية والطوارئ إلى العمليات الجراحية التدخلية والصدرية - كوكبة من أكثر المتخصصين خبرة في مجالات القلب والأوعية الدموية وأمراض القلب الذين يعملون في واحدة من أكثر البيئات البحثية والتعليمية احتراماً في العالم.

الأسباب التي تدعوك إلى اختيار مركز بايلور سانت لوك الطبي لرعاية القلب؟

  • مستشفى ممتاز لعلاج أمراض القلب. صنفت مجلة U.S. News & World Report معهد تكساس للقلب بمركز بايلور سانت لوك الطبي بين أول عشرة مراكز في البلاد لأمراض القلب وجراحاته على التوالي منذ العام 1991 الذي بدأ فيه التصنيف.
  • صناع تاريخ في مجال القلب والأوعية الدموية. تعاون مركز بايلور سانت لوك الطبي مع مركز تكساس للقلب في بعض أهم الإنجازات الطبية في تاريخ طب القلب والأوعية الدموية – بما في ذلك أول عملية زرع قلب ناجحة في البلاد، وأول عملية زرع قلب اصطناعي كامل في العالم، والتوصل إلى طرق فعالة لمنع النوبات القلبية عن طريق تقليل فرص حدوث انسداد في الشرايين.
  • أطباء مشهورون عالمياً. أطباؤنا رواد في البحوث المبتكرة والمتطورة، بما في ذلك استخدام العلاج بالخلايا الجذعية للبالغين في تكوين عضلة قلب وخلايا أوعية دموية جديدة، واختبار النماذج الأولية لقلب اصطناعي كامل، وتحسين أجهزة مساعدة بطين القلب الأيسر (LVADS) ومضخات القلب الأخرى.
  • الخبرة الواسعة. أجري بالمركز أكثر من 250 ألف عملية قسطرة قلبية، 115 ألف جراحة قلب مفتوح، و1100 عملية زرع قلب.
  • مركز دولي للإحالات. نعالج أكثر الحالات تعقيداً. ويأتي إلى مركز بايلور سانت لوك الطبي كل عام مرضى من أكثر من 75 بلداً للحصول على الرعاية القلبية.

وقد أنشأ الدكتور، دنتون إيه. كولي، جراح القلب والأوعية الدموية الرائد، معهد تكساس للقلب عام 1962 بغرض فهم أمراض القلب والأوعية الدموية، وتشخيصها، وعلاجها، واختار بايلور سانت لوك شريكاً له. تعرف على المزيد حول تاريخنا وكيف نواصل تقديم أحدث التقنيات وخيارات العلاج بوصفنا أحد مستشفيات القلب والأوعية الدموية الرائدة في العالم

شاهد إنجازاتنا

أقام مركز بايلور سانت لوك الطبي Baylor St. Luke's Medical Center، أحد مستشفيات St. Luke's Health System التابعة Catholic Health Initiatives، شراكة مع معهد تكساس للقلب Texas Heart Institute وكلية طب بايلور Baylor College of Medicine لجلب أفضل الأطباء على مستوى العالم، وكذلك التقنيات، والبحوث إلى مركز تكساس الطبي Texas Medical Center لتوفير خدمة أفضل لمرضانا.