زراعة الأعضاء

اتصل للتحدث مع منسقي الرعاية لدينا: 1-800-620-8996

قدم مركز بايلور سانت لوك الطبي، منذ عام 1982، رعاية صحية استثنائية للمرضى المحالين لإجراء زراعة للأعضاء فضلاً عن غرس الأجهزة المساعدة لبطين القلب الأيسر.

ولا يزال مركز بايلور سانت لوك الطبي يحظى بتقدير كبير على النتائج الناجحة التي يحققها في هذا الصدد.

الأسباب التي تدعوك إلى اختيار مركز بايلور سانت لوك الطبي لزراعة الأعضاء؟

  • أطباء مشهورون عالمياًء أطباؤنا رواد في الأبحاث المبتكرة والمتطورة، التي تشمل اختبار النماذج الأولية لقلب اصطناعي كامل، وتحسين الأجهزة المساعدة لبطين القلب الأيسر (LVADS).
  • نتائج أفضلء يفخر برنامجنا بتحقيق أعلى معدل للنتائج الإيجابية التي فاقت المعدلات المتوسطة الوطنية. كما حققنا أيضاً أعلى معدل بقاء لمدة عام للمرضى المتلقين لزراعة الرئة في ولاية تكساس.
  • صناع التاريخ في مجال زراعة الأعضاء نحن موطن أول عملية زراعة ناجحة للقلب في الولايات المتحدة، وأول عملية زرع لقلب اصطناعي كامل في العالم، وأول إجراء تمهيدي للزرع مع جهاز مساعد لبطين القلب الأيسر، من جملة إنجازات مذهلة أخرى في مجال زراعة الأعضاء.
  • الخبرة الواسعة. أجرى متخصصونا أكثر من 2100 عملية زرع كلى، وأكثر من 1500 عملية زرع كبد، وأكثر من 1000 عملية زرع قلب، وأكثر من 1000 إجراء للأجهزة المساعدة لبطين القلب الأيسر.
  • مركز دولي للإحالات. نعالج أكثر الحالات تعقيداً. يأتي إلى مركز بايلور سانت لوك الطبي المرضى من جميع أنحاء العالم لزراعة الأعضاء.

ويقدم قسم زراعة الأعضاء سلسلة متكاملة لرعاية المرضى بداية من الاستشارة الأولية وحتى المتابعة الطبية بعد زراعة الأعضاء. تعرف على المزيد عن برنامجنا.

أقام مركز بايلور سانت لوك الطبي، أحد مستشفيات سانت لوك الصحية التابعة للمبادرات الكاثوليكية الصحية، شراكة مع كلية طب بايلور لجلب أفضل الأطباء على مستوى العالم، وكذلك التقنيات، والبحوث إلى مركز تكساس الطبي لتقديم خدمة أفضل لمرضانا.