علاج أمراض الرِّئَةEspañolEnglish

اتصل للتحدث مع منسقي الرعاية لدينا: 1-800-610-9526

يستخدم مركز بايلور سانت لوك الطبي، بالتعاون مع معهد الرئة بكلية بايلور للطب، تقنيات متقدمة وأبحاثاً حديثة للتوصل إلى تشخيص دقيق وعلاج فعال للمرضى المصابين بأمراض معقدة في الرئة. وهو يعد أول معهد شامل ومتعدد التخصصات للرئة في تكساس.

ويقدم معهد الرئة للمرضى من جميع أنحاء العالم علاجاً شخصياً خاصاً، بالاستعانة بأحدث التقنيات والأبحاث المدعومة من برنامج العلوم الوراثية الذي يحتل مرتبة عالية بكلية طب بايلور.

الأسباب التي تدعوك إلى اختيار مركز بايلور سانت لوك الطبي لرعاية الرئة؟

  • موارد لا مثيل لها. بفضل موقعه داخل مركز تكساس الطبي، تتوافر للمركز الموارد والخبراء والخيارات الأفضل في العالم، التي تشمل، من بين ما تشمل، بنك الأنسجة للبحوث الإكلينيكية، والتقييم الوراثي لأورام أغشية الرئة المتوسطة، والتعاون مع معهد علم الجينوم في كلية طب بايلور.
  • أطباء مشهورون عالمياً.يقود معهد الرئة الدكتور شوغاربيكر، الحاصل على زمالة الجراحة والجراحة الصدرية، ورائد جراحة الصدر وورم أغشية الرئة المتوسطة المعترف به دولياً. ويضم فريقنا عالمي المستوى متخصصين في الجراحة، وعلم الأورام الطبية، وطب الرئة، وعلم الأورام الإشعاعي، والأشعة.
  • أبحاث رائدة.نحن المركز الأول في مجال التجارب الإكلينيكية، واستخدام العلاجات والمستحضرات الدوائية والإجراءات الجديدة. ومن خلال جمعنا بين العلاج والبحث فإننا نقدم لمرضانا الحاليين أفضل رعاية متاحة ونساعد المرضى مستقبلاً.
  • علاجات متقدمة لورم أغشية الرئة المتوسطة. ينتهج مركز علاج ورم أغشية الرئة المتوسطة، الذين يعد جزءاً من معهد الرئة، نهجاً شاملاً لعلاج ورم أغشية الرئة المتوسطة، بما في ذلك العلاج الشخصي الخاص، والبحوث المتطورة، وبرنامج داعم يتضمن الخدمات الاجتماعية، وإدارة الحالات، والرعاية الدينية.
  • مركز دولي للإحالات. نعالج أكثر الحالات تعقيداً. ويأتي إلى مركز بايلور سانت لوك الطبي المرضى من جميع أنحاء العالم للحصول على الرعاية الرئوية.

وتتوافر لدينا رعاية شاملة للحالات التي تصيب الرئة، والمريء، وجدار الصدر، بما ذلك الربو، وسرطان الرئة، و مرض الانسداد الرئوي المزمن ، وورم أغشية الرئة المتوسطة. ويأتي إلينا المرضى بناءً على شهرة فريق المعهد في زرع الأمل فضلاً عن تقديم رعاية طبية فائقة مهما كانت صعوبة الحالة الطبية.

وقد أقام مركز بايلور سانت لوك الطبي، أحد مستشفيات سانت لوك الصحية التابعة للمبادرات الكاثوليكية الصحية، شراكة مع كلية طب بايلور لجلب أفضل الأطباء على مستوى العالم، وكذلك التقنيات، والبحوث إلى مركز تكساس الطبي لتقديم خدمة أفضل لمرضانا.