علاج الأورامEspañolEnglish

اتصل للتحدث مع منسقي الرعاية لدينا على رقم الهاتف: 1-800-914-1039

يقوم مركز بايلور سانت لوك الطبي عبر شراكته مع مركز دان إل. دانكان للرعاية الشاملة لمكافحة السرطان التابع لكلية طب بايلور، بتزويد المرضى بالعلاجات المبتكرة التي تتوصل إليها المختبرات يوماً بعد يوم للمساعدة على وقف انتشار السرطان بشكل نهائي.

ويعد مركز دان إل. دانكان للرعاية الشاملة لمكافحة السرطان، باعتباره واحداً من ثلاثة مراكز فقط مصنفة كمراكز شاملة لرعاية السرطان من قبل المعهد الوطني للسرطان في تكساس، واحداً من أفضلها في البلاد، وتتوافر لديه القدرة على المساهمة في تطوير أبحاث السرطان من خلال التمويل الوطني.

الأسباب التي تدعوك لاختيار مركز بايلور سانت لوك الطبي لرعاية مرضى السرطان؟

  • التصنيف كمركز شامل لرعاية السرطان. يقدم المركز، من خلال تميزه عن سائر المراكز بالتصنيف مركزاً شاملاً لرعاية السرطان من قبل المعهد الوطني للسرطان، رعاية استثنائية للمريض من جميع أنحاء العالم.
  • أطباء مشهورون عالمياً. أطباؤنا رواد في أبحاث السرطان المبتكرة والمتطورة. ويعمل مقدمو الرعاية المتخصصة في مركزنا الشامل لرعاية السرطان بتفان من أجل فهم هذا المرض والوقاية منه، وعلاجه.
  • الارتقاء بعلم الأورام. تضم كلية طب بايلور أكبر برنامج للعلوم الوراثية الإكلينيكية في البلاد. ويمنحنا ذلك الفرصة لتحليل التركيب الجيني للمرضى لتحديد احتمالات الإصابة بالسرطان، واتخاذ تدابير لمنع ظهوره مجدداً، وإعداد علاجات مخصصة لكل حالة بمفردها. وتتيح لنا برامجنا الأكاديمية والبحثية القوية تزويد مرضانا بعلاج متطور للسرطان.
  • أحدث التقنيات. نقدم خيارات علاج شخصي خاص بالاستعانة بأحدث الأساليب والتقنيات، بما في ذلك نظام الجراحة الإشعاعية الآلي CyberKnife®‎ ونظام الجراحة الآلي بالروبوت "دافينشي".
  • مركز دولي للإحالات. نعالج أكثر الحالات تعقيداً. ويأتي إلى مركز بايلور سانت لوك الطبي المرضى من جميع أنحاء العالم للحصول على الرعاية لحالات السرطان.

تعلم كيف نحول رؤيتنا لحياة خالية من السرطان إلى واقع ملموس من خلال مواصلة البحث المركز والترجمة السريعة للاكتشافات الجديدة التي نتوصل إليها إلى تحسين ملموس لرعاية المرضى.

الاطلاع على التقرير السنوي

أقام مركز بايلور سانت لوك الطبي، أحد مستشفيات سانت لوك الصحية التابعة للمبادرات الكاثوليكية الصحية، شراكة مع كلية طب بايلور لجلب أفضل الأطباء على مستوى العالم، وكذلك التقنيات، والبحوث إلى مركز تكساس الطبي لتقديم خدمة أفضل لمرضانا.